recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل محاكي Ld Player للكمبيوتر 2022 من الموقع الرسمي لتشغيل الاندرويد افضل محاكي للاجهزة الضعيفة

تحميل محاكي Ld Player للكمبيوتر 2022 من الموقع الرسمي لتشغيل الاندرويد

     LDPlayer - Lightweight & Fast Android Emulator for PC          


في الآونة الأخيرة ، تم تطوير العديد من المحاكيات لتوفير إمكانية تشغيل Android على الكمبيوتر ، لذلك يلتزم معظم مطوري المحاكي بتحسين تجربة المستخدم للمحاكي ، بما في ذلك محاكي LD Player الذي يدعم تشغيل جميع الألعاب مثل PUBG. هناك أيضًا Free Fire ، لذا فإن ميزة تنزيل إصدار الكمبيوتر من LD Player Emulator هي تشغيل Android بدون تقطيع ، ولا يتطلب قدرة عالية على الإطلاق.

أجرى مطورو المحاكي مؤخرًا الكثير من التحديثات لجعل المحاكي سهل الاستخدام ودعم جميع مواصفات الكمبيوتر من أجل توفير أفضل أداء من خلال تشغيل أحدث إصدار من Android عليه حتى لا تواجه مشاكل في دعم التطبيقات مشكلة ، لذلك في هذا الدليل ، سنراجع كيفية تنزيل ld player للكمبيوتر وكيفية استخدامه.

يشتمل متجر محاكي LDPlayer أيضًا على ملايين الألعاب والتطبيقات ، ويمكنك تنزيل التطبيقات دون تسجيل الدخول إلى Google Play ، وهي أيضًا ميزة شائعة في محاكيات Game Loop ، مما يسهل تنزيل البرامج ويمكن أيضًا تنزيل التطبيقات باستخدام ملفات APK خارجية ، بحيث يدعم المحاكي القدرة على استيراد ملفات التطبيق.

مميزات محاكي الأندرويد Ld Player للكمبيوتر

علي الرغم من انتشار العديد من برامج محاكاة الاندرويد الا ان برنامج ld player اثبت كفاءته بين جميع تلك المحاكيات بفضل مميزاته الفريدة ومن ابرز مميزاته :

  • بالإضافة الي ان تحميل محاكى ld player مجاني تماماً ولن تواجه اي اعلانات مزعجة ، الا انه يتيح لك تشغيل تحديث الاندرويد 5.1 بكفاءة عالية .
  • يتميز المحاكي بالدعم الكامل للاجهزة الضعيفة بحيث انه لا يستهلك امكانيات الجهاز عكس معظم برامج المحاكاة الاخري .
  • اذا كنت من محبي الالعاب خاصة الالعاب الثقيلة فأن اختيار الامثل هو محاكي ld player فهو يدعم احدث الالعاب مثل ببجي وفري فاير وغيرها .
  • لن يٌفرض عليك تسجيل الدخول بحساك جوجل بلاي لتحميل التطبيقات ، بحيث يقدم لك متجر LD الذي يضم اشهر التطبيقات والالعاب ويمكن تنزيلها بضغطة زر .
  • من افضل ما يميزه هو ادوات التحكم الفائقة بحيث يمكنك تعيين ازرار مخصصة لكل امر للكيبورد الخاص بك .
  • فضلاً عن امكانية تشغيل واستخدام لوحة المفاتيح والماوس في التحكم في الالعاب الا ان محاكي LDPlayer يدعم استخدام يد التحكم والتي ستكون تجربة فريدة اذا كنت من محبي العاب البلايستيشن والعاب الكرة ، فإذا قمت بتوصيل يد التحكم او الدراعات بالكمبيوتر ، فيمكنك بسهولة ضبط اعدادات الدراعات من المحاكي .
  • اذا كنت من متعددي الحسابات فيمكنك android emulator for pc تحميل المحاكي هذا سوف يتيح لك تشغيل كافة حساباتك في نفس الوقت والتنقل بينهم بسهولة .
  • يتوافق هذا المحاكي مع كافة اصدارات الويندوز فيمكنك تنزيله وتشغيله بكفاءة عالية .
  • يتميز بالواجهة المميزة وسهلة الاستخدام فلن تواجه صعوبة في التعامل مع المحاكي كذلك يمكنك ضبط الاعدادات لجعل شاشة المحاكي طولية او عرضية كالتابليت 
  • إحدى اقوي مميزات محاكي LDPlayer هي تسجيل شاشة البرنامج ، فيمكنك تسجيل الالعاب التي تشغلها وكذلك تسجيل التطبيقات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن التسجيل بالضغط علي زر Ctrl + F1 .
  • بعد تحميل ld player download يمكنك تخصيصه بشكل كامل بحيث يتيح لك التحكم في جميع الإعدادات مثل ضبط دقة الشاشة والابعاد والرامات والمعالج وكرت الشاشة 
  • يهدف هذا المحاكي الي تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كهاتف Android بشكل احترافي ، إذا كنت ترغب في تشغيل الالعاب واستخدام تطبيقات الاندرويد على المحاكي فكل ما عليك هو تنزيل التطبيقات التي تفضلها 
  • كما يدعم المحاكي العديد من اللغات من بينها العربية والانجليزية ، فيمكنك اختيار اللغة من اعدادات البرنامج 



المواصفات الأدنى لتشغيل محاكى Ld Player علي الكمبيوتر

 القطعة المطلوب
نظام التشغيل  XP XP3 / Win7 / Win8 / Win8.1 / Win10
برامج جانبية  DirectX 11 / تعريف كارت الشاشة مع برامج تشغيل الالعاب
المعالجIntel او Amd
الرام2 جيجابايت
المساحة الفارغة36 جيجابايت
رابط التحميل من الموقع الرسمي مباشرة هنا

عن الكاتب

https://programscomputers-1.blogspot.com/

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامج الكمبيوتر 23