recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أفضل التطبيقات الإسلامية لسنة 2022.. تساعدك على الصلاة والعبادات

 

 أفضل التطبيقات الإسلامية لسنة 2022 زاد المسلم



عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تساعدنا التكنولوجيا في الاقتراب من الله بشكل صحيح ؛ أفضل التطبيقات الإسلامية مفيدة للغاية في هذه المواقف. هناك العديد من التطبيقات الإسلامية في متجر Google Play والتي يمكن أن تساعدنا في حياتنا اليومية.

وبكثرة التحميلات  على آب ستور وجوجل بلاي  نجد لك التطبيقات الإسلامية والمتتنوعة ما بين تطبيقات القرآن كريم، وتطبيقات المؤذن وأخرى بالتفسير واخرى للتذكير بمواعيد الصلاة والأذكار وتندرج هذه التطبيقات تحت مسمى أفضل التطبيقات الإسلامية تجدها هنا في مقالتنا هذه تحميل مباشر من قوقل بلاي او mediafire وروابط مجانية اخرى.

1- تطبيق أذكاري:

 تحميل تطبيق أذكاري 2022 Azkari رابط مباشر

وتضم عددًا كبيرًا من العرائض والأدعية المختلفة التي يحتاجها كل مسلم ، بالإضافة إلى وجود الأدعية النبوية والأدعية القرآنية والرقية الشرعية ، وكذلك الأذكار الأبدية بالنوم والاستحمام ، وأذكار دخول المسجد والخروج منه ، وأدعية أخرى.

 قم بتحميل تطبيق أذكاري Azkari وتثبيته على جهازك المحمول لتحميل التطبيق اضغط هنا.

او  رابط مباشر                                 

Download


 لاجهزة ايقون app store              هنا                



2- تطبيق المؤذن:


تطبيق المؤذن يحتوي على جميع مواقيت الصلاة و مواقيت الصلاة. كما يتضمن القدرة على تحديد القبلة تلقائيًا وإصدار إنذار قبل وبعد أوقات الصلاة ، بالإضافة إلى وجود العديد من الأصوات التي تؤدي إلى الصلاة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

او                                           

Download



  هنا         app store  اجهزة الايفون
 




3- تطبيق صلاتك:

يراقب التطبيق جميع أوقات الصلاة بأوقاتها الدقيقة من خلال أصوات العديد من المؤذنين ويمكن التحكم فيه يدويًا. تعرف أيضًا على الاتجاه الصحيح للقبلة وحدد أقرب مسجد لك

.لتحميل التطبيق اضغط هنا

    او

Download

                            


4-  موسوعة إسلامية شاملة:


 تطبيق إسلامي شامل يحتوي على كل المواضيع الاسلامية التي يحتاجها المسلم خلال يومياته من خلال قراءة القرآن الكريم و الاستماع  بأصوات مختلفة لقراء وشيوخ من دون  الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويمكن التعرف على اتجاه القبلة لأداء الصلاة ويحتوي  أيضًا على سبحة الكترونية لاستخدامها للتسبيح ويحتوي أيضًا على الأذكار اليومية

.لتحميل التطبيق اضغط هنا

او  




  هنا         app store  اجهزة الايفون

5- تطبيق ختمة:

تحميل تطبيق ختمة : للمساعدة علي ختم القرآن الكريم بدون إنترنت للأندرويد والأيفون


تطبيق ختمة هو تطبيق خاص بقراءة القرآن الكريم ويُعد مصحف الكتروني يمكنك تحديد المكان أو الجزء الذي ترغب فى البدء منه الختمة ويمكن تحديد الورد اليومي الذي سوف تقوم بقراءته.


.لتحميل التطبيق اضغط هنا


  هنا         app store  اجهزة الايفون

عن الكاتب

https://programscomputers-1.blogspot.com/

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامج الكمبيوتر 23