recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة [آخر اصدار]2023

 تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة [آخر اصدار]2023


تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة [آخر اصدار]2023






وصف

لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة من ألعاب الأكشن والاثارة الرائعة ، والتي قامت باصدارها شركة Fun Games For Free ، وقد حصدت اللعبة شعبية كبيرة بين المستخدمين نظرا للتصميمات عالية الجودة وسهولة استخدامها ، وتم تحميلها أكثر من 10 مليون تحميل حول العالم خلال أول شهر فقط من اطلاقها .

تعتمد فكرة اللعبة علي قناص يقوم بتنفيذ مهام معينة لانقاذ ارواح الضحايا من الأشرار وشخصيات الزومبي ، أو اسقاط الطائرات ، أو اغتيال بعض الأشخاص ، ويحصل القناص في بداية كل مهمة علي المعلومات الخاصة بالهدف الذي يريد قنصه والتخلص منه .

بعد تنفيذ كل مهمة بنجاح ستحصل علي فيديو تسجيلي بشكل بطئ لمسار الطلقات و مشهد قنص الضحية برسومات وجودة عالية ، وهذا مشهد معتاد في Sniper 3D Assassin مهكرة ، و اذا لم ترد مشاهدته يمكنك ايقافه بالضغط علي زر المتابعة .

تتعدد أنواع الأسلحة المتاحة في Sniper 3D مهكرة كبندقيات القنص بأنواعها المختلفة و أسلحة اسقاط الطائرات والقنابل وغيرهم ، كما تتعدد مستويات اللعبة وتتدرج في صعوبتها حتي تجعل اللعبة أكثر متعة و اثارة ، وعليك تنفيذ عملية القنص قبل ان يهرب اعدائك ومحاولة قتلهم بضربة واحدة باستخدام أسلحتك المختلفة .

كلما نجحت في تنفيذ المهمات تحصل علي الكثير من النقود ، التي تساعدك فيما بعد في شراء الأسلحة الجديدة و تطويرها ، وشراء الرصاص وعدسات سكوب لكي تكون جاهزا تماما للمهمة التالية ، وما يميز هذه اللعبة أن كل الأسلحة مفتوحة ولا تحتاج الوصول الي مستويات متقدمة لتتمكن من شرائها .

يرسل القناص في Sniper 3D Assassin الي بعثات عديدة بين 21 مدينة مختلفة ، تتسم كل مدينة بطابعها الخاص ورسوماتها ثلاثية الأبعاد الرائعة التي تجعلها شبه حقيقية ، كما تتغير المشاهد بين الشوارع والصحراء والغابات والجبال وغيرهم .

اللعبة مجانية ولا تحتاج الي الاتصال بالانترنت ، فيمكنك لعبها في الشارع أو في العمل وفي اي مكان ، ولكنها غير مناسبة لكل الأعمار نظرا لوجود بعض المشاهد العنيفة والدموية بها 



عن الكاتب

https://programscomputers-1.blogspot.com/

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة برامج الكمبيوتر 23